الداخلة : الخميس 19 يوليو 2018 03:14



أضيف في 9 يوليوز 2018 الساعة 19:12

رسميا .. ملعب طنجة يحتضن مقابلة السوبر بين برشلونة وإشبيلية


الداخلة الرأي:متابعة

 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية سيتم إجراؤها بصيغة ” مقابلة واحدة ” وغالبا ما ستجري أطوارها على أرضية ملعب طنجة .

وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان أصدره في ختام اجتماع لجنته التنفيذية ” إن المباراة النهائية ال 23 للكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم ستجرى بصفة استثنائية بصيغة ( مباراة واحدة ) يوم 12 غشت المقبل وعلى أرضية ملعب محايد ” .

وحسب نفس البيان فإن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أكد خلال هذا الاجتماع أن ” الاتحاد اقترح مدينة طنجة لاحتضان هذه المباراة بالنظر للظروف المناخية الجيدة والمثالية ” التي تتوفر عليها هذه المدينة وكذا لسهولة الحصول على التذاكر الخاصة بهذه المباراة من إسبانيا عبر شبكة الإنترنت .






وأوضح روبياليس خلال ندوة صحفية أنه من الضروري الآن الحصول على موافقة ( الفيفا ) وأن يتم اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان إمكانية إجراء المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا على أرضية ملعب طنجة شمال المغرب .

وأشار إلى أن كلا من الدوري الإسباني لكرة القدم ( الليغا ) وكذا رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان قد دعموا القرار الذي اتخذته اللجنة التنفيذية للاتحاد الإسباني لكرة القدم للعب مباراة ( كأس السوبر ) في ملعب محايد وبمدينة طنجة .

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد أشاد اليوم الجمعة الماضي بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .

وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد ” من أجل احتضان المقابلة المقبلة للكأس الممتازة لإسبانيا .

 



أضف تعليقك على المادة
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
مونديال 2018 : المنتخب الفرنسي يتوج باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين
مونديال 2018: التشكيلة المحتملة لمباراة فرنسا و كرواتيا (النهائي)
روسيا تسلم راية استضافة كأس العالم إلى قطر
بلجيكا في المركز الثالث بفوزها على انجلترا
رئيس ''الفيفا'' يكشف عن موعد جديد لمونديال قطر 2022
ماندزوكيتش يقود كرواتيا إلى نهائي كأس العالم
مونديال 2018: فرنسا تبلغ المباراة النهائية بعد الفوز على بلجيكا
رسميا.. رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس
روسيا صاحبة الضيافة تغادر كأس العالم بعد الخسارة أمام كرواتيا
المنتخب الإنجليزي يحجز بطاقة دور نصف النهاية بعد فوزه على نظيره السويدي بهدفين للاشيء