الداخلة : الأحد 21 أكتوبر 2018 12:13


بسبب رفضها الزواج منه.. شاب يشوّه وجه فتاة بشفرة حلاقة!
تبحث مصالح الأمن عن شاب تورط في تشويه وجه فتاة بشفرة حلاقة، أمس الخميس، وذلك ردا منه على رفضها الزواج منه.

نقابيون يرقصون على الحبلين في ملف أليوتيس
فاجأ قرار مقاطعة معرض “أليوتيس” الذي أعلنته قبل أيام الجامعة الوطنية لهيآت مهنيي الصيد الساحلي بالمغرب مهنيي قطاع الصيد، الذين استنكروا القرار ووصفوه بغير المنطقي،

تدمير1400 طن من سمك القرب في عرض سواحل الداخلة يخلف استنكارا شنيعا من قبل المهنيين
خلفت عملية تدمير 1400 طن من سمك القرب في عرض سواحل الداخلة،في شهر ينايرالمنصرم من هذه السنة،استنكارا شنيعا من قبل المهنيين بميناء الداخلة،حيث اعتبروا ما أقدمت عليه السلطات البحرية المكلفة بمراقبة المياه المغربية إتلافا حقيقيا وضياعا كبيرا للثروة البحرية ..

حزب بنكيران يُحذّر من إستغلال الدعم العمومي في إستمالة الأصوات خلال الانتخابات
حذّر عبد الله بووانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، من استغلال الدعم العمومي المقدم للجمعيات لاستمالة الناخبين خلال الانتخابات الجماعية والجهوية المقبلة.

ارتفاع عدد العاطلين بالمغرب ليتجاوز المليون و167 ألف عاطل
كشفت المندوبية السامية للتخطيط في مذكرتها الإخبارية عن ارتفاع عدد العاطلين بالمغرب.

إعدام الريشاوي والكربولي فجر اليوم الأربعاء بالأردن
قال مصدر أمني مطلع أنه تم فجر اليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بكل من السجينة الإرهابية ساجدة الريشاوي والإرهابي زياد الكربولي .

ابن كيران يلتقي 6 نقابات الثلاثاء المقبل استئنافا الحوار الاجتماعي
يرتقب أن يلتقي عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة، يوم الثلاثاء 10 فبراير 2015، ست مركزيات نقابية، وذلك استئنافا لجولات الحوار الاجتماعي الذي توقف لشهور.

فريق العدالة والتنمية يسائل حصاد عن ثراء رؤساء الجماعات المحلية
بعد اعفاء وزارة الداخلية لمجموعة من رؤساء الجماعات المحلية، ساءل فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب وزير الداخلية محمد حصاد عن حالة الثراء الفاحش التي أصبح يعيشها بعض المنتخبين الذين يسيرون الجماعات الترابية، “والتي تستدعي التدخل العاجل للسلطة الوصية ”

سلطات العيُون تطردُ وفدًا إسبانيا يدعم الانفصال
بابُ المغرب باتَ موصدًا بحزمٍ أمام وفود انفصاليَّة دأبتْ على الحلول بالأقاليم الجنوبيَّة للملكة بغرض التعبئة، إذْ لمْ تتوانَ السُّلطات في مدينة العيُون عنْ طرد وفدٍ إسبانِي، بحر الأسبوع الجارِي، كان قد حلَّ بالمدينة لأجل القيام بـ"مهمَّة حقوقيَّة".

بوسعيد : الحكومة تصرف سنوياً 144 مليار من المال العام للجمعيات
أفاد وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، اليوم الإثنين بالرباط، بأن 20 في المائة من الجمعيات تستفيد من 80 في المائة من التمويل العمومي المرصود للعمل الجمعوي.

القبض على جزائري يشتبه في انتمائه لتنظيم إرهابي
تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من إلقاء القبض على مواطن جزائري، يشتبه في انتمائه للتنظيم الإرهابي “جند الخلافة” الذي ينشط بالجزائر، والذي سبق له أن تبنى اغتيال الرهينة الفرنسي ارفي كوردال.

لشكر يعين المالكي مديرا لجريدتي “الإتحاد” و”ليبيراسيون”
تطورات جديد في الصراع الدائر بين الكاتب الأول للاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر، و مدير نشر جريدتي الحزب، عبد الهادي خيرات، و

مجلس النواب:استقالة النائب نبيل بن لخياط من رئاسة الفريق الحركي
أعلن اليوم الثلاثاء في بداية جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس النواب عن استقالة النائب نبيل بن لخياط بنعمر من رئاسة الفريق الحركي وتولي النائب محمد الأعرج رئاسة الفريق. وذكرت أمينة المجلس أمينة بوهدود في بداية الجلسة أن مكتب المجلس توصل بمراسلة تتعلق باستقالة النائب ..

بوجدور: مهنيو الصيد التقليدي "بالعرف" يصعدون من إحتجاجاتهم و أعيان القبائل يدخلون على الخط
في ظل غياب أي طرف للحوار مع مهنيي التقليدي "بالعرف" الذين قررت الدولة منعهم من ممارسة أنشطتهم لأسباب مجهولة، إحتشد حوالي 300 شخص أمام عمالة إقليم بوجدور، حاملين الأعلام الوطنية، وصور الملك محمد السادس، حيث رددوا شعارات مطالبة بتسوية وضعيتهم، بحل المشاكل التي ظلوا يعانون منها منذ أزيد من عشرات السنين،

المجالس الجهوية تعقد آخر دوراتها العادية قبل متم يناير
باتت المجالس الجهوية الستة عشرة للمملكة، مدعوة لعقد دوراتها العادية الخاصة بفحص والمصادقة على حساباتها الإدارية برسم 2014، وذلك قبل نهاية يناير الجاري.

شباط ولشكر : ترؤس وزارتي العدل والداخلية للجنة تتبع الانتخابات يُعبر عن ديكتاتورية الحكومة
اعتبرت أحزاب المعارضة أن دخول وزارة العدل على خط اللجنة المركزية لتتبع الانتخابات القادمة يعد خطوة في اتجاه تسييس هذه اللجنة وينم عن رغبة الحكومة في الاستحواذ على المسلسل الانتخابي بهدف إفساده، حسب ما نشر بصحيفة "العلم" الاستقلالية.

والي جهة وادي الذهب الكويرة يفتتح نشاطات الندوة العلمية الدولية حول جراحة قاعدة الجمجمة.
افتتح والي جهة وادي الذهب الكويرة السيد لامين بنعمر رفقة عامل اقليم اوسرد عبد الرحمان الجوهري ورئيس الجهة السيد المامي بوسيف و رئيس المجلس الاقليمي السيد بكار ابيش و رئيس بلدية الداخلة اجماني اصلوح و شخصيات اخرى مساء اليوم نشاطات الندوة العلمية الدولية حول جراحة قاعدة الجمجمة.

من جديد.. أسعار "المازوط وليصانص" تنخفض ابتداء من الجمعة
أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، اليوم الخميس، أن أسعار الغازوال والبنزين والفيول رقم 2 ، والفيول رقم 2 الموجه لإنتاج الكهرباء والفيول الخاص ستعرف انخفاضا ابتداء من 16 يناير الجاري.

فاس.. جلالة الملك يعطي انطلاقة ثلاثة مشاريع تنجزها مؤسسة محمد الخامس للتضامن
أشرف الملك محمد السادس، اليوم الخميس بعمالة فاس، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز ثلاثة مراكز مخصصة، على التوالي، لتكوين وتأهيل المرأة، واحتضان المقاولات الصغرى التضامنية، والتكوين المهني للشباب.

الداخلة : بيان لفعاليات من المجتمع المدني
بيان من فعاليات المجتمع المدني بالداخلة


الأولى \"\" 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 \"\" الأخيرة