الداخلة : الإثنين 24 سبتمبر 2018 22:07


غينيا الاستوائية بديلا للمغرب في تنظيم "الكان"
أخيرا ظهر بديل للمغرب في تنظيم الكان، ويبدو أن "الكاف" لا يهاب كثيرا فيروس إيبولا، بعدما قرر منح تنظيم الدورة 30 لغينيا الاستوائية القريبة جدا من بؤر الفيروس.

قرار "الكاف" بخصوص مستقبل "الكان" 2015
قررت اللجنة التنفيدية داخل الاتحاد الإفريقي، على هامش اجتماعها اليوم بالقاهرة، وبناءا على رد وزارة الشباب والرياضة المغربية في الرسالة المؤرخة في 8 نونبر الجاري والتي تؤكد طلبها بتأجيل نهائيات "الكان" 2015،

"الكاف" يفاجئ الجميع ويعلن عبر الـ"توتير" تنظيم المغرب لـ"الكان"
فاجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم زوار موقعه الاجتماعي الرسمي "تويتر" بكتابة عبارة "المغرب سينظم كأس إفريقيا في الفترة بين 17 يناير، و8 فبراير". أكد الكاف ذلك دون أن يؤكد ما إذا كان الاتحاد الإفريقي قد تلقى ردا من المسؤولين المغاربةوزاد الاتحاد الإفريقي عن موقفه، بإرسال اعتمادات إلى جميع الصحافيين الراغبين في الحضور لتغطية كأس إفريقيا ...

هذه العقوبات المالية الكبيرة التي تنتظر المغرب بسبب تأجيل
كشفت مصادر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على أن دفتر التحملات الموقع بين الجامعة والاتحاد الإفريقي لكرة القدم تتحمل بموجبه الجامعة تنظيم كأس إفريقيا في دورة 30 حيث ينص على فرض عقوبات

رونالدو يدخل تاريخ الليغا الاسبانية بتسجيله 15 هدفاً في 8 مباريات
حطم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا في الدوري الإسباني، عندما سجل هدفين في شباك مرمى ليفانتي في الجولة الثامنة من البطولة، ليصبح أول لاعب يسجل 15 هدفا في 8 مباريات.

عاجل:الحكومة تطلب رسميا تأجيل تنظيم "الكان 2015" بسبب "إيبولا"
تقدمت وزارة الشباب والرياضة باسم الحكومة المغربية إلى السيد عيسى حياتو، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بطلب تأجيل تنظيم كأس إفريقيا للأمم المقرر احتضانها بالمغرب في الفترة المتراوحة ما بين 17 يناير و8 فبراير 2015 .

أثمنة تذاكر جد مناسبة للجماهير المغربية لحضور نهائيات كأس إفريقيا2015
رتأت اللجنة المحلية لتنظيم كأس إفريقيا 2015 تحديد أثمنة تذاكر جد مناسبة لتمكين الجمهور المغربي من الحضور بكثافة لجميع المباريات التي ستجري بالملاعب الوطني الأربعة المقررة لاحتضان العرس الإفريقي

ممارسة الرياضة بانتظام قد يقي من نوبات الاكتئاب
توصل فريق من الباحثين الأمريكيين إلى أن ممارسة الرياضة بانتظام قد يحمي المخ من التوتر الناجم عن نوبات الاكتئاب.وأظهرت الدراسة، التي أجريت على مجموعة من فئران التجارب خضعوا لعدد من التمرينات، حدوث تغيير في الهياكل العظمية والعضلات التي يمكن أن تعمل على تطهير الدم من المادة التي تتراكم أثناء الإجهاد وتضر بخلايا المخ.

كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية بالمغرب يجران أوزين للمساءلة البرلمانية
مع اقتراب احتضان المملكة لكل من منافسات كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية لسنة 2015، من المنتظر أن يبسط وزير الشبيبة والرياضة محمد أوزين استعدادات المغرب لإنجاح هذه التظاهرات الرياضية أمام البرلمان.

رسميا.. الحدادي يستدعى للمنتخب الإسباني الأول
قرر المدير الفني الإسباني فيسنتي ديل بوسكي استدعاء اللاعب الشاب منير الحدادي لصفوف المنتخب الأول كي يحل بديلا لدييغو كوستا الذي تعرض للإصابة. وشارك اللاعب الإسباني صاحب الأصول البرازيلي في مباراة الأمس أمام فرنسا كاملة، لكن تم استبعاد اليوم من قائمة لاروخا نظرا لإصابته.

قرعة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونس ليغ” موسم 2014/2015
احتضنت قاعة جيرمالدي في إمارة موناكو الفرنسية اليوم مجريات قرعة دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا برسم موسم 2014/2015 .

منتخب إسبانيا يستدعي الحدادي
إستدعى مدرب المنتخب الإسباني تحت 21 عاما، اللاعب المغربي الأصل منير الحدادي مهاجم فريق برشلونة الذي ظهر خلال مباراة إلتش في افتتاح الدوري، حيث سيخوض مباراة تصفيات أمم أوروبا ضد المجر والنمسا، 4 و9 شتنبر المقبل.

كريستيانو رونالدوأفضل لاعب كرة قدم في قارة أوروبا موسم 2013/ 2014
اختير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباتي أفضل لاعب كرة قدم في قارة أوروبا موسم 2013/ 2014 وذلك على هامش سحب قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس 28 عشت 2014 في موناكو.وكان رونالدوو قد فاز هذا الموسم بكأس عصبة الأبطال الأوربية وكأس السوبر الأوربية مع ناديه الريال مدريد الأسباني.

موريتانيا مرشحة لاستضافة أمم إفريقيا 2017
أكد فاروق جعفر، المدير الفنى لاتحاد الكرة المصرية، أن اجتماع شمال إفريقيا المقرر عقده بعد غد الخميس بتونس، سيحدد الدولة المرشحة، لاستضافة وتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2017 . وكانت 6 دول قد طلبت تنظيم البطولة هى ليبيا، المغرب، الجزائر، موريتانيا، تونس، مصر ، على أن يتم اختيار إحداهم.

أشهر الحيوانات التي إقتحمت أرضية الميدان في تاريخ كرة القدم
جذب القط الأسود، الذي اقتحم ملعب "كامب نو" خلال المباراة، التي جمعت بين فريقي برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني، أنظار العالم، ونجح في إضفاء أجواء من المرح والبهجة لبضع ثوان في الدقائق الأولى من المباراة الأولى في افتتاح الموسم الجديد.

إنريكي يشيد بالمغربي الحدادي ويصفه بـ"المايسترو" الجديد
أشادت وسائل الإعلام الإسبانية باللاعب المغربي الشاب منير الحدادي، بعد المستوى المتألق الذي ظهر به خلال المباريات الودية الأخيرة رفقة فريق برشلونة. مدرب “البارصا” لويس إنريكي، أشاد بدوره بما قدمه الحدادي (18 سنة) خلال مباراة الفريق الكتلوني أمام ليون المكسيكي خلال كأس “خوان غامبير” التي أقيمت مساء الإثنين الماضي بملعب “الكامب نو” في برشلونة.


الأولى \"\" 11 12 13 14 15 16 17 \"\" الأخيرة